الثلاثاء , مايو 21 2024

عاجل : مقتل عدد كبير من جنود الاحتلال واستهداف ١٢ اليه ودبابة على يد المقاومة في غزة.. تفاصيل

الاردن الان – خاضت المقاومة في غزة اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال المتوغلين في عدة مناطق برفح وحي الزيتون وغيرها ، وتمكنت من قتل اكثر من ٢٠ جنديا صهيونياً واستهداف أكثر من ١٢ آلية ودبابة صباح يوم الجمعة

وتاليا عمليات المقاومة اليوم الجمعة ٥/٧/٢٠٢٠٤ مع كل كتيبة وخبر ورد منها:

وسائل إعلام إسرائيلية: – حادثان قاسيان في رفح.. آلية من نوع “نمر” صعدت على عبوة فيما تعرضت أخرى لصاروخ مضاد للدروع. – مقتل 4 جنود في الحادثين وإصابة آخر ميؤوس منها.

كتائب القسام توقع قوة صهيونية بكمين محكم حيث تم تفجير حقل ألغام بالقوة داخل موقع ثكنة سعد صايل شرق رفح وكذلك استهداف دبابة ميركافاة بقذيفة 105.

كتائب القسام تنفذ عملاً عسكرياً مركباً ومتزامناً بالقرب من مسجد الدعوة شرق رفح حيث تم استهداف مبنى يتحصن فيه عدد من الجنود بقذيفة TBG واستهداف ناقلة جند كانت أسفل المبنى بقذيفة ياسين 105 واستهداف مجموعة راجلة من الجنود كانوا بجوار الناقلة بقذيفة RPG افراد وايقاع كامل القوة بين قتيل وجريح.

كتائب القسام تعلن تدك موقع “كرم أبو سالم العسكري” شرق رفح جنوب قطاع غزة بقذائف بالهاون من العيار الثقيل

سرايا القدس: استهدفنا بقذيفة مضادة للدروع آلية عسكرية صهيونية بمحيط مستوصف الزيتون جنوبي مدينة غزة

١- كتائب القسام تستهدف دبابتين صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة

٢- كتائب القسام تدمر ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” واشتعال النيران فيها في محيط ثكنة سعد صايل شرق رفح جنوب قطاع غزة

٣- كتائب القسام تقصف في موقع “إسناد صوفا” العسكري بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم

٤- كتائب القسام تدمر دبابة “ميركافا 4” صهيونية بقذيفة “الياسين 105” جنوب حي الزيتون بمدينة غزة. ٥- كتائب القسام تستهدف دبابة “ميركافا” صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة أبو حلاوة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

سرايا القدس: “قصفنا تجمعا لآليات وجنود العدو محيط صالة مون لايت بشارع 8 في حي الزيتون جنوب مدينة غزة”.

قوات الشهيدعمرالقاسم:مقاتلونا فجروا صباح اليوم عبوة ناسفة بآلية عسكرية لجيش العدو قرب مبنى بلدية الشوكة شرق رفح جنوبي قطاع غزة

كتائب شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “R.P.G” في محور التقدم بمحيط عيادة الوكالة جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزة.

كتائب شهداء الأقصى: بعد عودة مقاتلينا من مناطق الاشتباك.. أكدوا استهداف آلية صهيونية بقذيفة “R.P.G” والاشتباك مع قوة راجلة مكونة من 8 جنود بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية في محور القتال شرق رفح جنوب قطاع غزة، ويوقعونها بين قتيل وجريح

مقتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين باشتباكات في حي الزيتون بغزة.

سرايا القدس : سيطرنا على طائرة صهيونية من نوع “سكاي لارك” بدون طيار في رفح جنوب قطاع غزة. سرايا القدس: فجرنا حقل من الألغام والعبوات الأرضية شديدة الانفجار في عدد من آليات العدو المتوغلة شرق حي الزيتون جنوب غزة.

شاهد أيضاً

نقابة المطاعم تحظر استخدام مشتقات البيض في صنع المثومة والمايونيز

عممت نقابة اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية على جميع المطاعم في الأردن ، الاثنين ، بإجراءات …