الإثنين , مايو 27 2024

غادة عبد الرازق تروّج لعودتها الى السينما بفيديو خاص

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” برومو فيلم “تاني تاني” الذي تعود به قريباً إلى السينما بعد غياب ست سنوات منذ قدّمت آخر أعمالها السينمائية، وذلك بعدما طرحت الشركة المنتجة برومو الفيلم، وهو من تأليف علاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

وكشف البرومو العديد من المفاجآت، منها عودة غادة الى عالم الكوميديا بعد فترة غياب طويلة، كما أعاد بيومي فؤاد وأحمد آدم الى الأذهان مشهداً من فيلم “طيور الظلام”، وهو بطولة عادل إمام ورياض الخولي، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.


فيلم “تاني تاني” هو بطولة: غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ…، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول وقوع سيدة في علاقة حبّ ولكنها تمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “صيد العقارب”، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشاركها في بطولته كل من: محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولي، ميار الغيطي، عفاف رشاد، محمد نجاتي وعدد من ضيوف الشرف، بينهم محمود عبد المغني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق العمل ردود فعل إيجابية وقت عرضه.

كما كان من المفترض أن تبدأ غادة تصوير مسلسل جديد بعنوان “نص الشعب اسمه محمد”، إلا أنه تم تأجيله، ويشاركها في البطولة عصام عمر، وهو من إنتاج أمير شوقي.

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق الفنية، مشاركتها في بطولة فيلم “حرب كرموز”، الذي عُرض عام 2018، الى جانب: أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، فؤاد شرف الدين…، وهو من تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي.

شاهد أيضاً

كارلوس عازار يتحدث عن حبيبته التي رحلت قبل أن يودعها

تحدث النجم كارلوس عازار عن واقع الدراما اللبنانية والتضحيات التي تحتاجها لتعود إلى السكة الصحيحة …