السبت , يونيو 22 2024

ياسمين رئيس تحيّر جمهورها بجلسة تصوير: فيلم أم زفاف؟

أثارت الفنانة ياسمين رئيس حيرة جمهورها بعدما نشرت عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” آخر جلسة تصوير خضعت لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض، وعلّقت عليها بقولها: “الفستان الأبيض”، ما دفع العديد من جمهورها للتساؤل عمّا إذا كانت تروّج لزفافها المقرر إقامته يوم الخميس المقبل، أم لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم “رحلة البحث عن الفستان الأبيض”.

وسبب حيرة الجمهور هو إعلان ياسمين المفاجئ عن زفافها بعدما احتفلت مساء الخميس الماضي بـ “ليلة الحنّة” مع صديقاتها من الوسط الفني وخارجه ومنهن: دينا الشربيني، صبا مبارك، ميرهان حسين، نجلاء بدر، دنيا سامي، والمؤلفة رنا أبو الريش.

وتزامن ذلك مع ترويج الشركة المنتجة لفيلم “الفستان الأبيض” لطرحه خلال موسم الصيف الحالي، في دور السينما.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة من حي فقير على وشك الزواج، يتلف فستان زفافها في يوم الحفل، فتخوض رحلة حتمية في القاهرة مع صديقتها المقرّبة للبحث عن فستان آخر.

يُذكر أنه عُرض لياسمين رئيس في موسم رمضان الماضي مسلسل “جودر”، المستوحى من حكايات “ألف ليلة وليلة”، وهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، أحمد فتحي، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري…، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

شاهد أيضاً

مذيعة تصدم الجميع بما قالته عن شخصية جنيفير لوبيز الحقيقية

أثارت المذيعة الأميركية ميغان ماكين في بودكاست خاص بها جدلاً كبيراً بتصريحاتها الجريئة عن النجمة …