الجمعة , سبتمبر 20 2024

الصحفيين يعلن عن موعد الانتخابات وأسماء أعضاء بعثة الحج الإعلامية

قرر مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماع له اليوم الثلاثاء برئاسة النقيب الزميل راكان السعايدة وحضور عدد من أعضاء المجلس اختيار 16 زميلا وزميله من المقاعد المخصصة من وزارة الاوقاف لبعثة الحج الصحفية والإعلامية برئاسة امين سر مجلس النقابة الزميل سامي الحربي .

وقال الزميل السعايده إن اختيار الزملاء للبعثة الإعلامية جاء بعد مراجعة طلبات الزميلات والزملاء المتقدمين للمشاركة في الوفد الإعلامي لموسم الحج الحالي والتأكد من انطباق الشروط ووفق الأسس والأنظمة والتعليمات المتعلقة بالحج.

واكد على دور البعثة في نقل أخبار الحج والجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف وملاحظات الحجاج الأردنيين والمشاكل التي يواجهونها إضافة إلى تسليط الضوء على الجوانب الإنسانية للدين الإسلامي الحنيف وعكس واقع وظروف الحجاج في تقاريرهم الإعلامية والصحفية داعياً اللجان المشرفة على الحج في الديار المقدسة إلى تسهيل مهمة الصحافيين المرافقين للبعثة.

أما الزملاء والزميلات الذين وقع عليهم الاختيار فهم حاتم عمر علي حسين من صحيفة الرأي وعرين عبدالله ملاوي من صحيفة صدى الشعب وياسر محمد المثقال العلاوين من صحيفة الدستور وخالد بني دومي من صحيفة الامم وخلوي حامد جويحان من صحيفة الغد وياسر محمد المثقال و وعوني عمر فريج من صحيفة الانباط وعبدالحميد بني يونس من صحيفة نبض البلد وعودة محمد بركات الخوالدة من صحيفة الجوردن تايمز .

ومن المواقع الإلكترونية الزملاء اسامة فلاح اسعد الراميني عن أخبار البلد وعلاء خلف البلاسمه عن ديرتنا الإخبارية واشرف محمد خميس حسن من الموجز الإخباري ورائد فرحان عبد الله الحراسيس من حرير الالكتروني وخليل الصالحي من تيليسكوب الاخبارية ومن الاذاعات فراس الاسماعيل الحديدي من اذاعة نون وغازي محمد المرايات من اذاعة ميلودي .

كما قرر المجلس اجراء انتخابات النقابــة بتاريخ 25/10/2024.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …