الخميس , سبتمبر 19 2024

تخفيضات في الاستهلاكية المدنية على أكثر من 460 سلعة

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية اليوم، السبت، عن إطلاق حملة تخفيضات وعروض ترويجية شاملة تشمل أكثر من 460 سلعة غذائية وغير غذائية، وذلك ابتداءً من يوم غد الأحد وحتى مساء يوم الأربعاء الثالث من شهر تموز المقبل. وتتراوح الخصومات المقدمة بين 6% و50%.

وأكد سلمان القضاة، مدير عام المؤسسة، في بيان صادر اليوم، أن هذه العروض متاحة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في 69 موقعاً بمختلف محافظات وألويات المملكة، مشيراً إلى أن المؤسسة قد وفرت كميات كبيرة من السلع لتلبية حاجات المستهلكين.

وحث القضاة جميع الراغبين في الاستفادة من هذه العروض على زيارة صفحة المؤسسة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك للاطلاع على تفاصيل الأصناف المشمولة والأسعار المخفضة.

وأشار إلى أنه يمكن لسكان العاصمة عمان طلب السلع من خلال المتجر الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط www.jcsccshop.gov.jo أو باستخدام تطبيق المؤسسة على نظامي التشغيل Android و iOS تحت اسم “متجر المؤسسة المدنية”.

وأكد القضاة أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام المؤسسة بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط، وتوفير سلع بأسعار منخفضة لحمايتهم من تأثيرات ارتفاع الأسعار.

وختم بالقضاة دعوته للمواطنين لتقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم من خلال قنوات الاتصال الرسمية للمؤسسة، مشيراً إلى أنه يمكن التواصل عبر الخط الساخن 4885843، أو صفحة المؤسسة على الفيسبوك، أو مع مدير السوق مباشرة عبر خدمة الجمهور، بالإضافة إلى وجود صناديق الاقتراحات والشكاوى في مداخل الأسواق وعلى الموقع الإلكتروني www.jcscc.gov.jo.

سيتم تحديث المعلومات ونشر المزيد من التفاصيل حال ورود أي تطورات جديدة في القضية.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …