Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
أفيغدور ليبرمان: الحكومة الإسرائيلية لم تتعلم أي درس من 7 أكتوبر - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024
أفيغدور ليبرمان

أفيغدور ليبرمان: الحكومة الإسرائيلية لم تتعلم أي درس من 7 أكتوبر

أدلى عضو الكنيست الإسرائيلي ورئيس حزب “إسرائيل بيتنا”، أفيغدور ليبرمان، بتصريحات حادة اللهجة اليوم، حيث أكد أن الحكومة الإسرائيلية لم تستفد أي درس من أحداث 7 أكتوبر/تشرين الأول، مشيرًا إلى أن المنظومة الإسرائيلية عالقة حاليًا في 6 أكتوبر/تشرين الثاني.

وأضاف ليبرمان أنه يثق فقط في فريق وزارة الدفاع في المفاوضات المتعلقة بوقف إطلاق النار، ودعا رئيس الموساد إلى عدم التورط في الملف والتركيز بدلاً من ذلك على التحديات المتعلقة بإيران.

وشدد ليبرمان على ضرورة أن تستخدم إسرائيل كل الإمكانيات المتاحة لها، نظرًا لتراجع قوة الردع إلى الصفر في وجه التحديات الأمنية الحالية.

يأتي تصريح ليبرمان هذا في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، وسط مخاوف من تدهور الأوضاع الأمنية وعدم تحقيق التقدم المطلوب في المفاوضات السياسية والأمنية.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …