الجمعة , سبتمبر 20 2024

إنخفاض الحرارة الأحد وعودة إرتفاعها الاثنين والثلاثاء

تنخفض درجات الحرارة يوم الأحد في المملكة، حيث يكون الطقس صيفيًا معتدلاً في أغلب المناطق خلال ساعات النهار، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. ووفقًا لنشرة إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة نهار الأحد، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

أما ليلاً، فيكون الطقس لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلاً يوم الاثنين، حيث يسود طقس صيفي عادي في معظم مناطق المملكة، وحار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. ومن المتوقع أيضًا ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

أما ليلاً، فيصبح الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويشهد نهار يوم الثلاثاء ارتفاعًا آخر في درجات الحرارة، حيث يكون الطقس حارًا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلاً، فيكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

هذه التوقعات قابلة للتغيير، ويُنصح بمتابعة التحديثات الجوية الدورية للحصول على أحدث المعلومات.

وتاليا درجات الحرارة المتوقعة في ايام الأحد والاثنين والثلاثاء على التوالي:

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …