Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
290 يوما للحرب .. استشهاد وإصابة عدد من المواطنين في غارات إسرائيلية - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

290 يوما للحرب .. استشهاد وإصابة عدد من المواطنين في غارات إسرائيلية

بلغت الليلة الماضية في اليوم 290 من الحرب على قطاع غزة لقاءات مأساوية، حيث استهدفت غارات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق متفرقة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى بين صفوف المدنيين.

في شارع النخل بحي التفاح شرق مدينة غزة، استشهد 3 مواطنين وأصيب آخرون جراء قصف بناية عائلة البطش، بينما شهدت منطقة الكلية الجامعية جنوب المدينة استهدافًا لمنزل، أدى إلى اندلاع النيران فيه.

في مدينة خان يونس، تعرض منزل يعود لعائلة جاد الله لقصف أسفر عن استشهاد مواطنة وإصابة 5 آخرين. كما استهدف الاحتلال منزلًا آخر يعود لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق المدينة، ما أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة 6 مواطنين آخرين.

القصف المتواصل منذ أكتوبر 2023 أسفر عن استشهاد 38,983 شخصًا، بينهم نساء وأطفال، وإصابة 89,727 آخرين. الأوضاع الإنسانية تتفاقم مع مواصلة العمليات العسكرية، حيث يبقى الكثير من الضحايا تحت الأنقاض دون إمكانية لفرق الإنقاذ بالوصول إليهم.

الوضع الإنساني المأساوي يتطلب إدانة دولية فورية وجهود مكثفة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وتأمين مساعدات إنسانية للمتضررين في قطاع غزة.

هذا وضع الأمور اليوم في غزة، حيث تستمر المعاناة والخسائر البشرية بسبب التصعيد العسكري الدائر منذ أشهر.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …