Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
ارتفاع سعر الذهب بالأسواق المحلية وتأثيره على التجارة - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

ارتفاع سعر الذهب بالأسواق المحلية وتأثيره على التجارة

شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا في السوق المحلية الأردنية اليوم، حيث بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21، الأكثر رغبة بين المواطنين، 48.50 دينار لغايات الشراء من محلات الصاغة. وقد سجل سعر البيع لنفس العيار 46.60 دينار، مما يمثل انخفاضًا بقيمة دينار ونصف بنهاية تداولات المعدن النفيس عالميًا.

وفي التفاصيل، بلغ سعر بيع الغرام الواحد من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة، على التوالي 56 دينارا و 43.30 دينار، وسط طلب ضعيف على الذهب في الأسواق المحلية بسبب ارتفاع الأسعار عالميًا.

تأتي هذه التغيرات في أسعار الذهب في ظل استمرار التذبذبات العالمية، مما يؤثر على قيمة المعدن الثمين في الأسواق المحلية. وتحث إدارة الأرصاد الجوية المستثمرين والمواطنين على متابعة التحولات الاقتصادية والاستثمارية، لتحقيق أفضل النتائج في تداولاتهم.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …