الجمعة , أكتوبر 18 2024

أجواء حارة نسبياً في معظم مناطق المملكة خلال الأيام القادمة

أجواء حارة نسبياً في معظم المناطق خلال الأيام القادمة، مع درجات حرارة متفاوتة حسب المنطقة. يُتوقع أن تكون الأجواء حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة تنشط أحياناً في فترة ما بعد الظهر.

في شرق عمان، من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 35 و 24 درجة مئوية، في حين تتراوح في غرب عمان بين 33 و 22 درجة مئوية. في المرتفعات الشمالية، تكون بين 31 و 17 درجة مئوية، وفي مرتفعات الشراة بين 32 و 18 درجة مئوية، بينما تتراوح في البادية بين 39 و 22 درجة مئوية، وفي السهول بين 35 و 23 درجة مئوية. في الأغوار الشمالية، تكون الحرارة بين 42 و 26 درجة مئوية، وفي الأغوار الجنوبية بين 44 و 29 درجة مئوية، في حين تتراوح في البحر الميت بين 43 و 28 درجة مئوية، وفي خليج العقبة بين 44 و 29 درجة مئوية.

يُتوقع يوم الأربعاء انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة، حيث يصبح الطقس صيفياً عادياً في أغلب المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم المنخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. الرياح من المتوقع أن تكون شمالية غربية معتدلة.

في الخميس، يُتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويستمر الطقس حاراً نسبياً في معظم المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. الرياح متوقعة أن تكون شمالية غربية معتدلة.

أما يوم الجمعة، فمن المتوقع انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة، مع أجواء صيفية عادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في أجزاء من شمال ووسط المملكة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

هذه التوقعات الجوية تأتي بناءً على تقارير إدارة الأرصاد الجوية، وتوفر صورة واضحة للحالة الجوية خلال الأيام القادمة في المملكة.

شاهد أيضاً

هآرتس: جيش الاحتلال يفرض قيودًا بسبب نقص الذخيرة

نقلت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي بدأ يفرض موافقة كبار القادة لاستخدام القذائف ووسائل …