Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
إربد: إنقاذ طفلة من الغرق داخل بركة سباحة - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

إربد: إنقاذ طفلة من الغرق داخل بركة سباحة

تمكنت فرق الإسعاف المتخصصة في مديرية دفاع مدني شرق إربد من إنقاذ طفلة تعرضت للغرق داخل إحدى برك السباحة الخاصة في منطقة إربد. وقد أجرت الفرق عملية إنعاش قلبي رئوي ناجحة للطفلة، ونقلتها على الفور إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووفقًا لتصريحات والد الطفلة على إذاعة الأمن العام، فإن الطفلة كانت تستمتع بوقتها في بركة السباحة مع العائلة، إلا أنها تعرضت للغرق بسبب لحظة سهو، حيث تم قطع نفسها. تم اتصال العائلة بفرق الدفاع المدني التي حضرت سريعاً إلى الموقع وأجرت عملية الإنقاذ.

وأكد المسعف ليث سليم أن حالة الطفلة كانت حرجة عند وصول الفرقة، حيث كان نبضها متوقفًا وعلامات الغيبوبة ظاهرة. تم تنفيذ عملية الإنعاش القلبي الرئوي على الفور، وأثناء النقل إلى المستشفى تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة التي ساهمت في استعادة نبضها وعلاماتها الحيوية.

وبعد وصولها إلى المستشفى، أكد الطبيب المناوب نجاح عملية الإنعاش، حيث استعادت الطفلة حالتها الطبيعية.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …