Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
دراسة “ازدواجية الوظيفة” للموظفين الحكوميين قاربت على الانتهاء - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

دراسة “ازدواجية الوظيفة” للموظفين الحكوميين قاربت على الانتهاء

أفاد مصدر حكومي بأن اللجنة التي شكلها رئيس الوزراء لدراسة تأثير منع ازدواجية الوظيفة للموظفين الحكوميين، والذي دخل حيز التنفيذ في الأول من تموز، ستنهي دراستها خلال الأيام القادمة. وأكد المصدر أن اللجنة ستعلن نتائج دراستها قريبًا جدًا، حيث ستعمل على صياغة التوصيات اللازمة.

وأضاف المصدر أن اللجنة تركز في دراستها على الجوانب المعيشية للموظفين، وهو الأمر الذي يشكل أولوية لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة تعمل على مراجعة ودراسة كافة الجوانب ذات الصلة بهذا الشأن، بما يشمل التأثيرات المحتملة لقرار منع ازدواجية الوظيفة على الموظفين وعلى الخدمات الحكومية بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى أن نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، كان قد أعلن سابقًا عن تشكيل الحكومة لجنة وزارية خاصة بهذه القضية، وذلك بعد دخول قرار منع ازدواجية الوظيفة حيز التنفيذ في الأول من تموز الجاري. (الدستور)

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …