Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
الاحتلال يطلق النار على شاحنة مساعدات ويصيب سائقها في خانيونس - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

الاحتلال يطلق النار على شاحنة مساعدات ويصيب سائقها في خانيونس

قامت قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء بإطلاق النار على شاحنة مساعدات في خان يونس، مما أدى إلى إصابة سائقها، قتادة أبو جامع، بجروح. الشاحنة كانت في طريقها لنقل سلال غذائية لصالح مؤسسة المطبخ العالمي المركزي، حيث أطلقت عليها دبابات الاحتلال النار بالقرب من مستشفى السلام.

ووفقًا لشهود عيان وما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، تم نقل السائق المصاب إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح لتلقي العلاج اللازم. كان منظمو المساعدات قد تنسقوا مسبقًا مع القوات الإسرائيلية وحصلوا على موافقة لمرور الشاحنة، إلا أنها تعرضت لإطلاق النار رغم ذلك.

يأتي هذا الحادث بعد استهداف قوات الاحتلال لمنظمة المطبخ العالمي المركزي في الثاني من إبريل 2024، حيث تسبب الهجوم في مقتل سبعة من أفراد الطاقم العاملي في المنظمة.

التصعيد الأخير يعكس توترات متصاعدة في المنطقة، مما يعزز الدعوات إلى التدخل الدولي للتهدئة والتسوية السلمية للنزاع.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …