Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
عائلات الأسرى تدعو لصفقة وبن غفير يطالب بضغط عسكري كثيف - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

عائلات الأسرى تدعو لصفقة وبن غفير يطالب بضغط عسكري كثيف

دعت عائلات الأسرى الإسرائيليين المُحتجزين في غزة، حكومة الكيان الصهيوني إلى العمل الفوري لإعادة الـ115 أسيرًا المتبقين لدى المقاومة الفلسطينية في غزة، مؤكدة أن الوسيلة الوحيدة الممكنة لذلك هي عبر صفقة مع المقاومة.

وفي سياق متصل، طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتشدد إيتمار بن غفير بضرورة استخدام ضغط عسكري كثيف لضمان إعادة “المختطفين” جميعًا. وأكد بن غفير أنه من غير الممكن تحقيق هذا الهدف إلا من خلال تكثيف العمليات العسكرية.

على صعيد آخر، نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن والدة أحد الأسرى في غزة تصريحات لها أشارت فيها إلى تفاؤلها بإبرام صفقة قريبة، مشيرة إلى أن جيك سوليفان، مستشار الأمن القومي الأمريكي، أكد لهم قرب تحقيق هذه الصفقة، بشرط وجود الإرادة والقيادة للتوصل إليها.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …