Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
طرح عطاء الحزمة الأولى لمشروع “عمّان مدينة ذكية” - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

طرح عطاء الحزمة الأولى لمشروع “عمّان مدينة ذكية”

أعلنت أمانة عمان الكبرى عن طرح عطاء “DBOT” لتصميم، بناء، تشغيل، ونقل مشروع “عمّان مدينة ذكية”، الحزمة الأولى، بهدف تعزيز التعاون مع القطاع الخاص ودمج التكنولوجيا المتطورة في تنفيذ المشروع. يشمل المشروع أربع حزم متميزة، مع التركيز في الحزمة الأولى على مشاريع محورية في مجال التنقل الذكي.

وتشمل المرحلة الأولى من الحزمة الأولى طلب تقديم العروض الفنية للعطاء رقم 37/1/2024.

تدعو أمانة عمان المناقصين المحليين والدوليين المهتمين للاطلاع على التفاصيل من خلال الموقع الإلكتروني لدائرة العطاءات والمشتريات (www.gamtenders.gov.jo)، حيث يتضمن وصفًا كاملاً للعملية الشرائية والمتطلبات الفنية والمالية والمؤهلات اللازمة للمناقصين، بالإضافة إلى آلية الحصول على وثيقة العطاء ومواعيد الايداع للعروض وفترة الاستفسارات وجميع التفاصيل الأخرى.

يأتي هذا المشروع تحقيقًا للتوجيهات الملكية السامية بتقديم أفضل الخدمات لسكان العاصمة وجعلها جاذبة للاستثمار، بالإضافة إلى تخفيف الازدحامات المرورية والانبعاثات.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …