الجمعة , سبتمبر 20 2024

الإعدام لقاتل والدته في ماركا

صادقت محكمة التمييز، على الإعدام شنقا حتى الموت  بحق قاتل والدته الستينية داخل منزله في ماركا ، حيث قضت بذلك محكمة الجنايات الكبرى.

وفي تفاصيل الجريمة التي وقعت في العام 2021 فإن المغدورة هي والدة المتهم وكانت تأتي إلى منزل الأول بين الفترة والأخرى لتنظيف المنزل وغسل ملابسه.

وفي شهر آذار من عام 2021 كانت المغدورة قد حضرت من عجلون لزيارة شقيقها في عمان وإمضاء ليلتها في منزل ابنها القاتل، وفي حدود الساعة 4 فجرا في أثناء حديث المغدورة مع المتهم وطلبها منه عدم افتعال المشاكل مع الجيران والتوقف عن تعاطي المخدرات، أحضر المتهم سكينا من المطبخ وقام بطعنها طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسدها واستمر بطعنها في وجهها وصدرها ونحر عنقها.

وحضر المجاورون  على صراخ المغدورة واستنجادها، وفي تلك اللحظة خرج عليهم المتهم وبادر بالقول “خلص تشاهدوا عليها هيها ماتت”، حيث تم الاتصال مع الشرطة من قبل المجاورين، وعند حضور الشرطة ألقت القبض على المتهم وتم نقل المغدورة إلى المستشفى ليتبين أنها متوفاة.

وبتشريح الجثة تبين أنها مصابة باثني عشر جرحا طعنيا وفي أنحاء متفرقة من جسدها ومنها ذبح العنق، وتبين أن سبب الوفاة هو النزف الدموي الناتج عن قطع الأوعية الدموية الرئيسة للعنق الناتج عن ذبح العنق.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …