الإثنين , سبتمبر 16 2024

بحضور اكثر من ١٠ آلاف مواطن أردني.. قائمة نمو  تطلق قائمتها في أبرز وأكبر تجمع سياسي في عمان

في حدثٍ ضخم يُعد الأبرز من نوعه في تاريخ عمان الثانية، أقيم مهرجان إطلاق قائمة نمو بحضور أكثر من ١٠ آلاق مواطن من أبناء عمان الثانية. هذا المهرجان الذي جمع بين الحضور الضخم والتنظيم الرائع كان بمثابة تكريس لجهود القائمة في تحقيق رؤيتها الطموحة وتقديم برامجها المتميزة.

قائمة نمو التي تضم نخبة من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، قدّمت نفسها بقوة من خلال هذا الحدث الباهر، وتم من خلاله التعريف بأعضاء القائمة المتميزون، الذين شملوا المحامي أندريه العزوني، والنائب السابق أمجد المسلماني ،والدكتور زيد الكيلاني، والمحامي عمار الداوود، والدكتور خالد العرموطي، والمهندس محمد الكوز، بالإضافة إلى مرشحة المقعد النسائي ميادة شريم، ومرشح المقعد المسيحي عمر النبر، الذين جمعوا المواطنين لتقديم رؤيتهم وخططهم الطموحة لمستقبل عمان الثانية.

المهرجان شهد حضور عددٍ كبيرٍ من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة، إلى جانب نخبة من الكتاب والصحافيين والسياسيين والاقتصاديين والفنانين والمؤثرين من المشاهير العرب. هذا الجمع الكبير من الشخصيات ذات التأثير الواسع يعكس أهمية الحدث ويعزز من مكانة قائمة نمو على الساحة المحلية والإقليمية.

كان العرض الرئيسي للمهرجان يتمثل في مجموعة من الفيديوهات الترويجية التي سلطت الضوء على شعار القائمة، وأسباب تأسيسها، وبرامجها المستقبلية، وكذا خلفية كل مرشح. هذه الفيديوهات لم تكن مجرد عروض مرئية، بل كانت عرضاً قوياً لإمكانات القائمة ورؤيتها الاستراتيجية التي تتطلع لتحقيقها.

إن المهرجان لم يكن مجرد احتفالية، بل كان عرضاً حيّاً ومباشراً للالتزام الجاد لقائمة نمو بتحقيق التنمية المستدامة وتطوير المجتمع، حيث  أكّد المهرجان  على أن قائمة نمو ليست مجرد مجموعة من الأسماء، بل هي رؤية حية وطموحة تهدف إلى تحقيق تقدم ملموس في مختلف جوانب الحياة في عمان الثانية.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …