الإثنين , سبتمبر 16 2024

منتخب النشامى يُكثف تحضيراته تأهباً لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم

كثف المنتخب الوطني الأردني تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة الكويت، التي ستُقام في الساعة التاسعة مساء الخميس 5 سبتمبر الجاري، على ستاد عمان الدولي، ضمن افتتاح مشواره في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

أجرى المنتخب حصته التدريبية مساء اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب جمال سلامي وبمشاركة جميع اللاعبين بعد اكتمال التحاق المحترفين بالخارج.

في المقابل، سيُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين عند الحادية عشرة والنصف صباح غد الأربعاء 4 سبتمبر في فندق الماريوت في عمان. بعد ذلك، سيجري النشامى تدريبه الرسمي في السابعة والنصف مساءً على ملعب البترا، بينما يخوض المنتخب الكويتي مرانه الأخير في الثامنة على ملعب المباراة.

كما يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني في الساعة الخامسة بتوقيت الأردن، عصر الثلاثاء 10 سبتمبر، في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني وقع في المجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات. يتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

شاهد أيضاً

غلطة سراي يدرس استعارة نجم مانشستر يوناتيد

يبحث نادي غلطة سراي التركي عن تعزيز خط وسط الفريق، ويضع نصب عينيه التعاقد مع …