الأحد , مايو 19 2024

هنا الزاهد تعلن إصابتها وزوجها بكورونا

أعلنت الفنانة هنا الزهد للمرة الثانية خلال فترة قصيرة عن إصابتها بفيروس كورونا، إلا أن هذه المرة لم تعلن إصابتها وحدها وإنما أصيب معها زوجها الفنان أحمد فهمي.

وكتبت الزاهد عبر صفحتها على “فيسبوك”: “أنا وأحمد إيجابي كورونا.. أي حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه”.
يذكر أن هنا الزاهد كانت قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، في شهر آذار (مارس) الماضي، حيث اكتشفت الأمر بالصدفة أثناء تصوير مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، عندما كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة طبية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكانت وقتها هنا الزاهد تعاني من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان في الزور، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء، وأعلنت وقتها أن زوجها لم يصب بالفيروس بسبب وجوده خارج مصر وقتها.

من ناحية أخرى، بدأ عرض مسلسل “أنا وهي”، بداية كانون الثاني (يناير الجاري) وهو بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وميريهان حسين، ومحمود البزاوي وسلوى محمد علي وآخرين وإخراج سامح عبد العزيز وتـأليف مصطفى حمدي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي حول سليم وهند اللذين تجمعهما الأقدار في عيادة الدكتور شيرين الطبيب النفسي؛ سليم شاب ثلاثيني يعمل في شركة أوراق مالية متردد ومهزوز ومتوتر دائماً، يعتمد على أمه في اتخاذ قراراته، يعاني من نظرته التشاؤمية للمستقبل بشكل مرضي؛ وهند التي هي عكس حالته تماماً فهي شخصية متهورة تعاني من العدوانية المفرطة ولا تتقيد بأي قوانين مما يجعلها تتورط في الكثير من المشكلات.

بعدها يتورط الثنائي معًا في كذبة إدعائهما الزواج بمساعدة طبيبهما النفسي ليتهرب سليم من تنفيذ قرار أمه بزواجه من ابنة خالته دون رغبته، ولتتهرب هند من المشاكل التي تلاحقها، ليجدا نفسيهما متزوجين بالفعل على الرغم من نفورهما وعدم توافقهما وكراهيتهما الشديدة لبعضهما.

شاهد أيضاً

أروى جودة تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها إلى رجل أعمال فرنسي

فاجأت الفنانة أروى جودة جمهورها بخطوبتها منذ فترة الى رجل أعمال إيطالي- فرنسي، مسلم الديانة. …