الجمعة , سبتمبر 20 2024

” متحرش التكنو” يتصدر تويتر الأردن والجامعة تحقق

باشرت لجنة تحقيق شكلتها جامعة العلوم والتكنولوجيا ، ويرأسها أحد نواب رئيس الجامعة وعدد من عمدائها ، للنظر في فيديو بثه أحد طلبة الجامعة عبر مواقع التواصل ، يزعم فيه قيام أحد أساتذة الجامعة بالتحرش بطالبة جامعية ، وقال الطالب الذي بث الفيديو أن لديه تسجيلا يفيد بذلك زودته به الطالبة التي تعرضت للتحرش.

وأضاف المهندس رعد التل مساعد رئيس الجامعة ، والناطق الإعلامي باسمها ، لـ”جراسا” أن الجامعة لم تتلق أية شكاوى رسمية بذلك ، ولكنها قررت تشكيل لجنة التحقيق بهذا الموضوع ، وبأي حادثة تحرش ، مشيرا الى أنها ستستكمل عملها غدا من خلال السماع الى إفادات كافة الأطراف.

وأشار التل الى بيان صدر عن الجامعة قالت فيه :” فإننا نود أن نؤكد أنه ونظرا لما تم تداوله و بهدف تحري الحقيقة و إحقاقا للحقيقة وحفاظا على سمعة الجامعة أساتذتها و طلبتها، فقد تم تشكيل لجنة للتحقق و التأكد من حيثيات الموضوع برئاسة أحد نواب رئيس الجامعة و عدد من العمداء، كما و ندعو أي شخص متضرر بهذا الخصوص التوجه لرئاسة الجامعة و تقديم شكواه أو ما لديه من بيانات ذات علاقة و التي سيتم التعامل معا بمنتهى السرية و الكتمان”.

وأكد التل أن الجامعة ستتخذ  أشد الإجراءات الرادعة بحق من يثبت إدانته أو تورطه بهذا الموضوع، كما أنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة ناشري الفيديو  بحال ثبت عدم صحة ادعائهم.

يشار الى أن طلبة الجامعة أطلقوا وسما الكترونيا حمل اسم “#متحرش_التكنو” تداولوا فيه تغريدات عن الحادثة.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …