الجمعة , سبتمبر 20 2024

الشونة الشمالية: فك لغز العثور على جثة سيدة قبل ايام

توفي شخص وأصيب آخر فجر اليوم الثلاثاء جراء انفجار أسطوانة غاز داخل أحد المنازل في منطقة الشونة الشمالية، بمحافظة إربد وفق مصدر أمني .

وأشار المصدران الحادث نتج عنه اضرار بالغالة في المنزل الذي وقع فيه الانفجارمضيفا ان كوادر الدفاع المدني عملت على نقل المصاب وتم اخلاء الجثة للطب الشرعي

وقال مصدر أمني لـ “الاردن الان ” ان التحقيقات الأولية حول حادثة انفجار أسطوانة غاز قادتهم للكشف عن هوية سيدة عُثر على جثتها قبل ثلاثة أيام داخل قناة الملك عبدالله.

واكد المصدر انه وبعد الإنتهاء من البحث عن ربة الأسرة بين الإنقاذ وقعت الشكوك بأن تكون الجثة التي عُثر عليها قبل أيام داخل قناة الملك عبدالله قد تكون من ذات الأسرة مضيفا انه وبعد جمع كافة الخيوط والأدلة تبين بأن الجثة التي عُثر عليها تعود لذات الأسرة وتعاني من اضطرابات نفسية وتم التعرف عليها صباح اليوم.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد وبإسناد من دفاع مدني جرش وفريق البحث والإنقاذ الأردني تعاملت فجر اليوم في منطقة الشونة الشمالية بمحافظة إربد مع تسرب غاز من الإسطوانة واشتعاله ،مما أدى إلى انهيار بعض جدران المنزل، حيث نتج عنه وفاة عشريني وإصابة والده نتيجة تعرضهما لحروق مختلفة في الجسم.

وبين الناطق الإعلامي أن فريق البحث والإنقاذ الأردني قام بعملية بحث وتفتيش لاحتمالية وجود أشخاص تحت الردم ولم يتم العثور على أي أشخاص آخرين تحت الانهيار.

هذا وعملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي، والإصابة قيد العلاج .

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …