الجمعة , أكتوبر 18 2024

مريم الخشت: أتمنى تقديم شخصية الأميرة ديانا وداليا

صرحت الفنانة مريم الخشت، خلال مقابلة لها مع مجلة Soul العربية, رغبتها في تقديم أدوار تمثل سيرة ذاتية لأشهر النساء حول العالم، حيث قالت : ” أتمني تقديم شخصية حقيقية تاريخية مشهورة سواء ممثلة أو مطربة لا يعرف الناس شيئاً عن كواليس حياتها الخاصة ومشاكلها، مثل قصة حياة المطربة داليدا أو الأميرة ديانا التي يرى الناس حياتها المبهرة دون أن يدركوا مدى تعاستها”.

واستكملت حديثها قائلة : “توجد قضايا اجتماعية كثيرة أتمنى تقديمها وخاصة قضايا المرأة، التي تهمني بشكل خاص، أو أي مشروع سيفيد المجتمع، لانني أؤمن بأن الفن له القدرة على التغيير، ربما ليست مسئوليته ولكن له تأثير كبير على الناس ودفعهم ليصبحوا أفضل “.

ومن خلال هذه المقابلة نشرت مريم العديد من الصور التي التقطت لها أثناء جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع ” انستقرام”، حيث حصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية والدعم من قبل متابعيها حول رغبتها في تقديم شخصية الأميرة ديانا، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الأميرة ديانا، حيث تكون هذه فرصة كبيرة من أجل معرفة مدى قدراتها الصوتية في الوصول إلى الشخصية وتقديمها بشكل أفضل.

حيث قالت أحدهم معلقة : ” لسه كنت بفكر في كده انك محتاجه شخصية تبرز كل موهبه عندك وفعلا محتاجه ادوار زي كده فعلا ويارب يتحقق قريب اوي اوي “.

شاهد أيضاً

تامر يعلن عن انتقامه لوالده ويعيد إحياء حلمه الغنائي

أعلن الفنان تامر حسني عن انتقامه لوالده، الذي لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء …