الجمعة , سبتمبر 20 2024

أحداث هزت المجتمع خلال العيد

زت المجتمع الأردني العديد من الأحداث التي وقعت خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك واحتلت مساحة واسعة من الحديث عنها وعن ظروفها.

أولى هذه الأحداث هي وفاة طفلة داخل مطعم في اربد ، حيث أن الطفلة رضيعة ، وتم تحويلها الى الطب الشرعي الذي أثبت أن الوفاة طبيعية .

تلاها قيام بائعة شاي في منطقة جبل الحسين بقتل جارها طعنا ، إثر خلافات بينهما ، وفق بيان الأمن العام ، حيث نفذت إحدى الطعنات الى القلب مباشرة ما أدى لوفاته ، وتم توقيف القاتلة بتهمة القتل القصد.

وبعد ذلك انشغل الرأي العام بحادثة تدهور صهريج نضح على جسر دوار المدينة الرياضية ، حيث تم اغلاق الجسر والطريق أسفله لأكثر من 6 ساعات ، اضطرت خلالها الجهات المعنية لإفراغ حمولة الصهريج تسهيلا لرفعه ، وتم تحويل السائق الى الإدعاء العام الذي قرر توقيفه بتهمة الإضرار بالأموال العامة ، وقيادة مركبة عمومي برخصة من الفئة الثالثة.

كما شهد آخر أيام العيد مشاجرة اندلعت في منطقة الهاشمي الشمالي ، تخللها إطلاق للعيارات الناري في الوسط التجاري للمنطقة أدى لإصابة 3 أشخاص ، وأعلن الأمن العام حينها إلقاء القبض على شقيقين أطلقوا تلك العيارات ، إضافة للقبض على المشاركين بالمشاجرة.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …