الجمعة , سبتمبر 20 2024

أجواء معتدلة و دافئة في جميع المناطق

تبقى الأجواء السبت، صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 32 – 21 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 30 – 19، وفي المرتفعات الشمالية 27 – 15، وفي مرتفعات الشراة 28 – 16، وفي مناطق البادية 37 – 19، وفي مناطق السهول 32 – 20، وفي الأغوار الشمالية 38 – 24، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 26، وفي البحر الميت 39 – 25، وفي خليج العقبة 39 – 26 درجة مئوية.

ويطرأ الأحد، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات أثناء النهار.

ويطرأ الاثنين، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وتكون الأجواء الثلاثاء، حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …