الجمعة , سبتمبر 20 2024

3215 شكوى حول خدمة الإنترنت بالأردن

أكد على أهمية الدور الذي تلعبه الهيئة في مجال حماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، والسعي الى حرص الهيئة على قيام الشركات العامله بتقديم الخدمات للمستفيدين منها بسوية عالية وأسعار مقبولة.

بلغت الشكاوى التي تعاملت معها هيئة تنظيم قطاع الاتصالات من قبل متلقي الخدمة منذ بداية العام الجاري 4103 شكاوى.

وقال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام فاضل السرحان أنه تم اغلاق (3752) شكوى بنسبة معالجة بلغت (92%) مقارنة مع العام 2021 ولنفس الفترة والتي بلغ عددها (3826) شكوى.

وأكد السرحان على ان العمل جاري على معالجة الشكاوى التي يتطلب حلها قيام الفرق الفنية في الهيئة بزيارة المواقع الميدانية واجراء الفحوصات الفنية اللازمة لشكاوى التغطية واستكمال اجراءات التنسيق مع الشركات المعنية بهذا الخصوص.

وقال المهندس السرحان أن عدد الشكاوى المتعلقة بخدمة الهاتف الثابت بلغ ما مجموعه (83) شكوى، فيما بلغ عدد الشكاوى المتعلقة بخدمة الهاتف المتنقل ما مجموعه (770) شكوى، أما الشكاوى المتعلقة بخدمة الانترنت فقد بلغ مجموعها (3215) شكوى وبلغ مجموع الشكاوى المتعلقة بخدمات البريد (32) شكوى، فيما بلغ عدد الشكاوى المتعلقة بطلبات الترخيص او منح الموافقات النوعية من قبل الشركات والمؤسسات (3) شكاوى.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …