الجمعة , أكتوبر 18 2024

” أبو شهاب” و”معتز” عكيدا “باب الحارة” يجتمعان معاً

ظهر النجمان السوريان سامر المصري و وائل شرف بصورة جديدة بعد غياب طويل.

ونشر النجمان عبر حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعهما وعلّق سامر على الصورة: ” الخال وابن أختو” في إشارة إلى دوريهما في المسلسل الشهير “باب الحارة”.

بينما قال وائل في تعليقه على الصور: ” بعد زمان من زمان الآن مع النجم سامر المصري و الصديق معاذ الكفري يسعد مساكم شباب و صبايا”.

وكان سامر المصري قد أدى شخصية “العكيد أبو شهاب” على مدار عدة أجزاء قبل ان يحدث خلاف مع المنتج والمخرج بسام الملا ويغادر العمل بينما أصبح النجم وائل شرف الشهير بشخصية “معتز” عكيداً لحارة “الضبع” بعد خاله “أبو شهاب” قبل أن ينسحب وائل هو الآخر من المسلسل بعد خلافات مع المخرج والمنتج بسام الملا .

ونال المسلسل شهرة وجماهيرية واسعة جداً ولكنه بالمقابل شهد خلافات كبيرة بين منتجه وعدد من نجومه قبل أن تتوقف السلسلة الأساسية بانتقال ملكية العمل للمنتج محمد قبنض بعد سلسلة من الدعاوى القضائية والذي يستمر بإنتاج العمل حتى الوقت الحالي ولكن بتغيير طال نجوم العمل الأساسيين وبشخصيات جديدة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، يحضر وائل ببطولة المسلسل المشترك “عازفة الكمان” والذي يتشارك بطولته مع النجمة أمل عرفة و النجم حبيب غلوم.

أما سامر فقد أنهى تصوير دوره في الفيلم العالمي “نورث او ذا تين” والذي يشارك ببطولته النجمة السورية جومانة مراد بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم السوشال ميديا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف المصري في وقت سابق عن تصديه لبطولة مسلسل طويل سيكون حاضراً على الشاشات في رمضان 2022.

شاهد أيضاً

تامر يعلن عن انتقامه لوالده ويعيد إحياء حلمه الغنائي

أعلن الفنان تامر حسني عن انتقامه لوالده، الذي لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء …