الجمعة , سبتمبر 20 2024

القبض على 3 حاولوا تصنيع “الكريستال” المخدرة

أكدت مديرية الأمن العام استمرارها للعمليات الأمنية لضرب اوكار وبؤر تجار ومروجي المواد المخدرة ، مشيرة الى التعامل مع عدد جديد من القضايا النوعية في مختلف مناطق المملكة .

وكشفت المديرية عن أبرز قضية تم التعامل معها وأحبطت من خلالها محاولة ثلاثة اشخاص تصنيع مادة الكريستال المخدرة داخل المملكة .

وبتفاصيل القضية فقد تابع احد فرق التحقيق في ادارة مكافحة المخدرات معلومات حول حيازة احد الاشخاص لكميات من المواد الكيميائية واستخدامها بهدف تصنيع مواد مخدرة داخل منزله شرق العاصمة

حيث جرى فور التأكد من المعلومات مداهمة منزله وضُبطت كميات كبيرة من المواد الكيميائية التي تدخل في تصنيع مادة الكريستال القاتلة ولم يعثر على المشتبه به في حينها وبعد متابعته وتحديد مكان وجوده القي القبض عليه .

وأكّدت أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بالاتفاق مع أحد الأشخاص والعمل سويا على تصنيع مادة الكريستال المخدرة وبيعها بعد ذلك حيث قاما بشراء كميات من تلك المواد للمباشرة بتصنيعها ، وأنه ألقي القبض عليه قبل أن يتمكن من انتاج أية كميات من المادة الكيميائية، وتحرك فور ذلك فريق مداهمة لمكان وجود الشريك في القضية وألقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر وضُبطت بحوزته كميات متفرقة من الحبوب المخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة .

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …