الجمعة , سبتمبر 20 2024

بلدية إربد بصدد تركيب كاميرات لمراقبة بعض الأسواق

قال رئيس بلدية إربد الكبرى، نبيل الكوفحي، السبت، إن البلدية بصدد تركيب كاميرات في بعض الأسواق بينها سوق الخضار الكبير، على أن تربط هذه الكاميرات مع مديرية الأمن العام.

وأكد الكوفحي أن البلدية “سترصد مبلغا من موازنة العام المقبل لتركيب مثل هذه الكاميرات في الأماكن المزدحمة لحماية المواطنين، وللمساعدة في عملية تنظيم الأسواق بشكل كبير، وذلك بعد ورود شكاوى عن عمليات غير قانونية وعمليات نشل وبيع مواد ممنوعة تتم أحيانا في الأسواق”، وفقا لقناة المملكة.

“سيكون هنالك تنسيق كبير ومباشر بين إدارة البلدية وبين الأمن العام في الرقابة والتحكم والمتابعة لأي عمليات تتم تسجيلها في مثل هذه المناطق” وفقا للكوفحي.

وأشار إلى عقد اجتماع الأسبوع الماضي ضم ممثلين عن التجار والغرفة التجارية والمحافظة والأمن العام وعدد من ممثلي أصحاب البسطات لـ “إيجاد علاقة متوازنة تحقق مصلحة التاجر وعدم الاعتداء على الرصيف ومصلحة المشاة والمركبة، وكذلك مراعاة الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة لإتاحة بعض الفرص لأصحاب البسطات، وتم الاتفاق على أنه لا بد من ضبط بعض المناطق التي تشهد فوضى”.

وشدد الكوفحي على أن البلدية “لن تسمح بوجود اعتداءات على الطرق سواء كان ذلك من البسطات أو أصحاب المحال التجارية، ولن تقبل بأي حال باستمرار الفوضى في شوارع المدينة وأسواقها”.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …