الجمعة , سبتمبر 20 2024

إعادة الطفلة الناجية من اللويبدة ملاك الى المستشفى

قال أمين عام وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية رائد الشبول أن الطفلة ملاك التي تم انقاذها من تحت أنقاض بناية اللويبدة المنهارة أعيد إدخالها الى المستشفى.

ولفت أن حالتها مستقرة.

وأوضح ” كان هناك كسر بسيط شعري في رأس الجمجمة وكان بسيطا وغير مزاح، حيث تم إجراء صورة طبقية لها ولا يدل على نزيف وإنما هناك تجمع دموي والآن خرج منه سائل بسيط”.

وقال : “أعتقد أنه التهاب سطحي بسيط وهي بحاجة إلى مضاد حيوي من 48-72 ساعة ثم تغادر وتتلقى العلاج عن طريق الفم، وحالتها مستقرة”.

وأضاف الشبول إن المصابين الـ 10 الذين أدخلوا إلى مستشفيي لوزميلا والأمير حمزة جميعها غادرت و”لم يتبق سوى حالتين في العناية الحثيثة” تحتاجان إلى عمليتين جراحيتين.

وأوضح: “بالنسبة للحالات الـ 10 المصابة التي تم إدخالها إلى مستشفيات لوزميلا والأمير حمزة جميعها غادرت ولم يتبق سوى حالتان في العناية الحثيثة إحداهما لسيدة خمسينية ولديها كسور بسيطة في الحوض ومستقرة وهناك كسر في الطرف السفلي الأيمن وحالتها مستقرة … وهي قيد العلاج وبحاجة إلى عملية جراحية لاحقا”.

أما الحالة الثانية فهي تعود إلى رجل في الخمسينات من العمر “لديه عدة كسور في الأضلاع … وحالته العامة حسنة ومستقرة وهو بحاجة على عملية جراحية لاحقا” بحسب الشبول.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …