الجمعة , أكتوبر 18 2024

تعليق دانييلا رحمة وماغي بو غصن عن أنباء خلافاتهما

نشرت الإعلامية والفنانة اللبنانية دانييلا رحمة عبر حسابها على “تويتر” تغريدة ترد فيها على الشائعات والأخبار التي تم تداولها في الساعات الأخيرة حول وجود خلاف بينها وبين الفنانة ماغي بو غصن أثناء تصوير مسلسل “للموت 2″، حيث نفت دانييلا رحمة هذه الشائعات وأكدت أن هناك من يرغب في خلق المشاكل، مؤكدة أن الفنانة ماغي بو غصن هي أكثر من صديقة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” يتم في أجواء من السعادة والحماس من أجل عرض المسلسل في رمضان 2022.

فكتبت دانييلا رحمة: “في ناس هدفها تخلق مشاكل، والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ، ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا، عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان ويا رب خير”.
ماغي بو غصن ردت كذلك على هذه الشائعات التي تم تداولها في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن هناك مصدرا ينقل هذه الإخبار غير الصحيحة بسبب الحقد، كما أكدت أن نجاحها هي وصديقتها الفنانة دانييلا رحمة سوف يستمر من خلال مسلسلهما “للموت” بغض النظر عن الشائعات التي يتم تداولها.

فكتبت ماغي بو غصن: “إنتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن! نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه! دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر والتصوير رائع مع أحلى فريق (للموت 2)”، وقد تفاعل العديد من متابعي النجمتين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشاد بموقفهما وقوة علاقتهما رغم محاولات البعض لنشر الشائعات المغلوطة.

 

شاهد أيضاً

تامر يعلن عن انتقامه لوالده ويعيد إحياء حلمه الغنائي

أعلن الفنان تامر حسني عن انتقامه لوالده، الذي لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء …