السبت , سبتمبر 21 2024

زخات من الأمطار اعتبارا من مساء الأحد وحتى الثلاثاء

انتهى تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي التي تأثرت بها المملكة منذ الخميس الماضي ، اليوم السبت .

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية ، فإنه تسجل درجات الحرارة نهار اليوم السبت أقل من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من السنة ،وتسود أجواء خريفية لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

وليلا تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

أما يوم الأحد فتبقى الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في اغلب المناطق في النهار، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، ومع ساعات الليل تتكاثر كميات من الغيوم وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشرقية.

ونهار الإثنين القادم تستمر الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال سقوط زخات خفيفة ومتقطعة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة ، وليلا تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

أما نهار الثلاثاء القادم فيطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة؛ مع بقاء الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في اغلب المناطق ، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وليلا تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق ، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة ،وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في جنوب المملكة ،مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية الغربية من المملكة.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …