السبت , سبتمبر 21 2024

صقر ونسر وناقة..حيوانات توقعت نتائج مباريات المونديال

شهدت النسخ السابقة من بطولة كأس العالم ، ظاهرة الحيوانات التي تتوقع نتائج المباريات على مدار تاريخ بطولة كأس العالم، حيث يتابعها البعض بشغف واهتمام، بل وترصدها الصحافة العالمية أيضا .

فأن الظاهرة بدأت في عام 2010 حيث باتت الحيوانات تميمة المونديال حين ظهر الإخطبوط بول الشهير، وتوقع فوز إسبانيا بلقب المونديال لأول مرة في تاريخها، وهو ما حدث بالفعل.

وفي مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل ظهرت السلحفاة كابيساو التي تنبأت بنتائج المباريات ، حيث توقعت فوز البرازيل على كرواتيا في الافتتاح.

اما في نسخة مونديال 2018 الذي اقيم في روسيا ظهر القط الأصم “أخيل” .

واخيرا في النسخة العربية ظهرت عدة حيوانات توقعت نتائج المبارايات منها ( الناقة كاميلا ) و ( حيوان الألبكة الإنجليزي ألفي ) و ( الباندا سهيل وثريا ) بالاضافة الى (النسر روميو ) والاكثر تداولا ( الصقر ليبرو )

وتاليا بعض توقعات الحيوانات في النسخة العربية  .

1 – توقعت الناقة “كاميلا” الفائز في مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور، حيث تنبأت بخسارة صاحب الأرض وهو ما حدث كما توقعت فوز إنجلترا على إيران .

2 – الحيوان الألبكة الإنجليزي ورغم توقعه بتأهل إنجلترا عن المجموعة الثانية إلا أنه تنبأ بشكل خاطئ بانتصار إيران على الإنجليز 3-0، في الجولة الأولى.

3 – اما توقعات ثنائي الباندا سهيل وثريا اللذان يعتبران من أشهر الحيوانات المعنية بالتوقعات منذ بداية كأس العالم 2022، حيث ان توقعاتهما لا تصيب في أغلب الأحوال.

4 – النسر روميو توقع فوز منتخب البرتغال بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو 2-1 على غانا في الجولة الافتتاحية لكأس العالم يوم الخميس حيث توقع النتيجة التي وافقت التوقعات .

5 – الصقر ليبرو توقع فوز المنتخب القطري على الاكوادور ولكن توقعاته اخطأت واصابت في مباريات اخرى .

اليكم صور الحيوانات وفيديو لتوقعات نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا التي تقام في وقت نشر الخبر على موقعنا للصقر ليبرو الذي توقع فوز المنتخب السويسري عبر موقعنا :

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …