الجمعة , أبريل 26 2024

زينب فياض تتغزل في بوراك أوزجيفيت خلال لقائهما

نشرت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورة جمعتها بالفنان التركي بوراك أوزجيفيت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام مبدية إعجابها الشديد بالصورة.

وتغزلت زينب فياض في النجم التركي وبراك أوزيجفيت من خلال تعليقها على الصورة قائلة: “بقلاوتين، الكويت جمعتنا”، بعد أن التقت ببوراك أثناء زيارة، يقوم بها الأخير إلى الكويت حالياً حيث تقيم هي.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة زينب فياض وعبروا عن إعجابهم بها مؤكدين على جمالهما معاً، فيما مازح البعض ابنة هيفاء وهبي متسائلين عن موقف زوجة بوراك، الفنانة التركية فهرية افجين من هذه الصورة، وكان من التعليقات: “فهرية تبكي في الزاوية”.

يذكر أن زينب فياض واحدة من الناشطات على السوشيال ميديا في مجال الموضة والجمال وتشارك الجمهور الكثير من إطلالاتها المميزة على حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وتعد زينب فياض واحدة من المشاهير الذين قابلوا بوراك أوزيجفيت خلال زيارته للكويت، حيث نشرت الفنانة الكويتية صورة معه وهو ما عرضها للانتقادات بسبب قرب زاوية التصوير وظهورها معه عقب عودتها من العمرة.

وفي الوقت نفسه سخرت الإعلامية حليمة بولند من صورتها مع الفنان التركي بسبب فارق الطول بينها وبينه بعد أن ظهرت من قبل بفارق طول أيضاً مع لاعب منتخب فرنسا السابق تيري هنري قائلة: ” “كالعادة فرق الطول بيني وبين الفرنسي تيري هنري بالمرة الأولى والحين مع التركي بوراك بالمرة الثانية، شالحل يا جماعة مع هالطناطل”.

وتعرضت الدكتورة خلود وزوجها آمين الغباشي لانتقادات أيضاً بسب جلوس بوراك أوزجيفيت في المنتصف بينهما في الفيديو المتداول لقائهم.

يذكر أن الفنان التركي بوراك أوزجيفيت فاجئ محبيه من خلال نشر صورة له داخل المطار معلناً توجهه إلى دولة الكويت.، دون أن يعلن سبب وجوده فيها.

ولا تعد هذه الزيارة الأولى التي يقوم بها بوراك إلى الكويت، إذ سبق له أن أثار جدلاً كبيراً، عندما حل ضيفاً على إحدى الشركات الكبرى عام 2019، وشارك في عشاء فاخر، حضرته 80 سيدة من كبار الشخصيات، وانتهى العشاء بذلك الوقت بتلقيه هدية باهظة الثمن، كانت عبارة عن سيارة رياضية زاد ثمنها عن 3 ملايين دولار

شاهد أيضاً

ناهد السباعي: أنا أَولى من محمد رمضان بهذا اللقب

على هامش حضورها “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة”، عبّرت الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها بنجاح …