السبت , أبريل 20 2024

هشام عاشور يثير الجدل حول حمل نيللي كريم

أثار لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، الجدل بتعليقاته خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بشأن حمل زوجته الفنانة نيللي كريم بطفلها الخامس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ هشام عاشور أثناء الحديث عن مشاركة نيلي كريم في عمل خلال موسم دراما رمضان 2023 بعنوان روز وليلي، مشيراً إلى أنه سيؤدي دور الأب غير المسؤول الذي يحاول جني المال بأي طريقة من الطرق والتي من بينها الطلب من نجله تصوير مقطع تيك توك له.

وتساءل المراسل حول إذا ما كان سيصبح أباً قريباً، وهو ما أجاب عنه هشام عاشور بطريقة غير مباشرة قائلاً: “والله ممكن، بإذن الله قريب”، مما دفع البعض للاعتقاد بحمل نيلي كريم في طفلها الخامس.

واعتبر البعض أن إجابة زوج نيللي كريم إشارة إلى تخطيط الثنائي للإنجاب خاصة أن هشام عاشور لم ينف رغبته في أن يكون اباً أو رفض الحديث عن الأمر.

يذكر أن نيللي كريم لديها أربعة أولاد من زيجاتها السابقة، حيث أنجبت كريم ويوسف من طليقها الأول الذي انفصلت عنه في 2004، بينما أنجبت سيليا وكندة من زوجها الثاني خبير التغذية هاني أبو النجا والذي انفصلت عنه في 2015.

نيللي كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللي كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور كانا قد احتفلا بزفافهما مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، في حضور عدد من نجوم الفن ومشاهير المجتمع بمدينة الجونة في الغردقة.

شاهد أيضاً

حقيقة خطوبة منى فاروق الى مطرب شاب

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خطوبة الفنانة منى فاروق الى …