الجمعة , أكتوبر 18 2024

مشاجرة الراقصة جوهرة مع أحد المشاهدين: “جذبها من شعرها”

كشف باسم عبد المنعم مدير أعمال الراقصة الروسية جوهرة في تصريحات صحافية، تعرض الأخيرة لاشتباك مع معجب أصر على التقاط صورة تذكارية معها خلال إحيائها فقرتها، في حفل زفاف، مؤكداً أنها خرجت من تلك الواقعة بخير، ولكن كان الموقف غريباً من نوعه، حيث إن جوهرة كانت تحيي حفل زفاف، وفجأة خرج لها أحد الحاضرين مُصرًا على التقاط صورة تذكارية معها أثناء تقديمها فقرتها.

وأضاف مدير أعمال جوهرة، أن الحراس الشخصيين للراقصة الروسية تدخلوا لمنعه من إيقاف فقرتها، ففاجأ لمعجب الجميع وشد شعر جوهرة والاشتباك معها انتقامًا منها لتدخل الحراس.

وتعد جوهرة من أشهر الراقصات الأجنبيات في مصر، حيث حصلت على شهرة واسعة خلال آخر أربع سنوات فقط، ويتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام” ما يزيد على مليونين ونصف مليون متابع.

وكان لجوهرة حضور بارز في فعاليات الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولفتت انتباه الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء، التي تداولها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما حرصت أيضًا على حضور الدورة الماضية لمهرجان الجونة السينمائي، مع الراقصة أوكسانا، وتم تداول صورهما التي التقطوها برفقة رجل الأعمال سميح ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي مع شقيقه رجل الأعمال نجيب ساويرس.

شاهد أيضاً

تامر يعلن عن انتقامه لوالده ويعيد إحياء حلمه الغنائي

أعلن الفنان تامر حسني عن انتقامه لوالده، الذي لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء …