الخميس , سبتمبر 19 2024

جامعات تعلق دوامها الاربعاء والخميس (اسماء)

أعلنت جامعات تعليق الدوام يومي الاربعاء والخميس وتأجيل الامتحانات التي كانت مقررة فيهما، فيما أجلت جامعات اخرى امتحانات الاربعاء المسائية وكافة امتحانات يوم الخميس، بسبب الظروف الجوية الراهنة وتوقع تراكم الثلوج الاربعاء والخميس.

* الحسين بن طلال:

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس وتأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس.

وجاء قرار رئيس الجامعة نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لابنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022،الى يومي السبت والأحد الموافق 12،13/2/2022.

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

* البلقاء التطبيقية:

وقرر الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ المنوي عقدها يوم غد الأربعاء من الساعة (1:00 مساء فما بعد).

كما قرر الدكتور العجلوني تأجيل كافة مواعيد الامتحانات المنوي عقدها يوم الخميس الموافق 27-1-2022.

وسيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديده.

*العلوم والتكنولوجيا:

وكما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان مقررة غدا الأربعاء بعد الساعة 1 ظهراً، إلى يوم الاربعاء 2 شباط المقبل.

كما قرر الدكتور السالم، تأجيل جميع امتحانات بعد غد الخميس إلى يوم الثلاثاء 8 شباط المقبل، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظاً على أمن وسلامة الطلبة في الجامعة.

*البلقاء التطبيقية:

وقرر الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ، تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 المنوي عقدها يوم غد الأربعاء الموافق 26-1-2022 من الساعة (1:00 مساء فما بعد)، كما قرر تأجيل كافة مواعيد الامتحانات المنوي عقدها يوم الخميس الموافق 27-1-2022، وسيتم عكس ذلك على شاشات المدرسين وشاشات الطلبة خلال الساعات القادمة بالمواعيد الجديدة.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …