السبت , سبتمبر 21 2024

تحديد موعد زفاف ولي العهد يثير الحفاوة على مواقع التواصل

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الديوان الملكي الأردني موعد زفاق ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على المهندسة السعودية رجوة آل سيف.

وضجت مواقع التواصل بتغريدات ومنشورات تحتفي بالخبر، أعرب من خلالها العرب، وخاصة الأردنيون، عن سعادتهم بتحديد موعد زفاف ولي العهد.

وكان الديوان الملكي الأردني قد نشر على صفحته الرسمية بتويتر: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي”.

وكتب حساب يحمل اسم «حمدان» تغريدة مهنئة للأمير قال فيها: زواج مُبارك لولي العهد سمو الامير الحسين .. وللآنسة رجوة آل سيف ..

أما «عبد الله» فنشر تغريدة على صفحته على موقع التغريدات القصيرة تويتر جاء فيها: “يشرفنا ويسعدنا أن نرفع لمقامكم السامي الكريم ،أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب موعد زواج سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة/رجوة خالد آل سيف ،نسأله تعالى أن يبارك فيهما ويوفق بينهما بالخير ويرزقهما ذرية صالحة،ألف مبروك للعروسين”.

وعلى صفحته بموقع تويتر، نشر حساب يحمل اسم «حمزة أبو دلو» منشورًا للتهنئة بتحديد موعد زفاف ولي العهد الأردني: “أرفع إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وإلى جلالة الملكة رانيا العبدالله التهاني والتبريك بمناسبة خطوبة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على صاحبة الصون والعفاف الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، سائلاً الله عز وجل أن يبارك فيهما لبناء أسرة كريمة”.

تجدر الإشارة إلى أن خطيبة ولي العهد الأردني ولدت في الرياض، في 28 أبريل 1994. وبعد إتمامها دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، انتقلت إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …