الثلاثاء , أكتوبر 22 2024

وقفة احتجاجية لنقابة الممرضين الأسبوع المقبل

أعلنت نقابة الممرضين، اليوم الثلاثاء، عن وقفة احتجاجية لمنتسبيها في اماكن عملهم للتعبير عن رفض قيمة العلاوة الحالية والمطالبة برفعها لتصبح ٣٥% من الإجمالي أسوة بزملائهم الأطباء والصيادلة واطباء الاسنان والاطباء البيطريين.

وبحسب بيان صادر عن النقابة، فإن الوقفة الاحتجاجية ستقام يوم الإثنين القادم  من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشر صباحا.

وتاليا نص البيان:-

الزملاء والزميلات في ارجاء وطننا الحبيب تحية اعزاز واكبار نقدمها لكم ونرفع لكم القبعات لأدائكم المميز والجبار على مدى ثلاث أعوام من مواجهة لجائحة كورونا ومازلتم تسطرون أروع الصور في الصمود والثبات وتحمل المسؤولية دون كلل او ملل حاملين أمانة حفظ النفس البشرية وحمايتها بأذن الله خدمة لأهلنا في هذا الوطن العزيز.

الزملاء والزميلات

كنا ومازلنا على العهد وسنبقى بأذن الله ندافع عن مطالبكم والتي هي حق من حقوقكم ومهما حققنا فلا نوفيكم حقوقكم لما تقدموه بالميدان من تضحيات ، فكما تعلمون وبعد اجتماعنا معكم واطلاعكم على ما تم التوصل اليه في موضوع علاوة العمل الاضافي مع وزارة الصحة من انسداد باب الحوار والتسويف من الوزارة ونحن على ثقه بأنكم تنظرون كما نحن بمجلس النقابة لمطلبنا هذا ليس بماديته بقدر ما هو تجاهل من اصحاب القرار وعدم تقدير لجهودكم العظيمة وعليه تم اليوم اجتماع مجلس نقابتكم برئاسة النقيب في مقر النقابة الرئيسي للأخذ بتوصياتكم في الاجتماع الماضي بدراسة كافة الاجراءات التصعيدية التي سوف نتخذها بدعمكم ومعكم واسفر الاجتماع عن البدأ بعمل

وقفه احتجاجيه يوم الإثنين القادم ١٤ – ٢ – ٢٠٢٢ من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشر صباحا

في اماكن عملكم للتعبير عن رفضنا لقيمة العلاوة الحالية والمطالبة برفعها لتصبح ٣٥% من الإجمالي اسوه بزملائنا الاطباء والصيادلة واطباء الاسنان والاطباء البيطريين.

لذا فأن مجلس النقابة يدعوكم الى الالتزام بقرار المجلس والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية لإيصال الرسالة لصناع القرار بكل ديمقراطية ونظام كما عهدناكم

كما قرر المجلس سلسله من الاجراءات التصعيدية التي سوف تعقب هذه الوقفة حتى تحقيق المطلب بأذن الله

شاهد أيضاً

القبض على 6 أشخاص خلال حملة لإزالة البسطات في الوحدات

نفذت لجنة مشتركة من الجهات المعنية ومديرية الأمن العام حملة لإزالة البسطات والتعديات على الطريق …