الجمعة , سبتمبر 20 2024

المشاقبة للخصاونة : ارحل فرحيلك غير مأسوف عليه

رصد – طالب النائب اسماعيل المشاقبة الحكومة بالرحيل .

وقال خلال مناقشة مجلس النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة مخاطبا رئيس الوزراء بشر الخصاونة وحكومته ” ارحل فرحيلك غير مأسوف عليه” .

وأضاف إن مجلس النواب مل من الخطابات والمناقشات دون أن عائد إيجابي، بعد تقديم وعوداً كثيرة لم نرى منها شيء خلال الموازنة السابقة والثقة بالحكومة على أرض الواقع ، لافتا الى أن مجلس النواب لم يرى مشاريع حقيقة خلال الموازنة تهدف للتنمية والقضاء على نسب البطالة والفقر.

وأشارالى أن ملف الطاقة في الأردن اشبه بطلاسم غير مفهومة، ويحرم على أي شخص الاقتراب منه، بسبب تكتم الحكومة عليه ورفضها فتح الصندوق الأسود رغم مطالبات النواب المتكررة.

وتساءل عن أولويات الحكومة التي أعلن عنها سابقاً، تزامناً مع التحديات الكبيرة التي يعاني منها الوطن، والمطالب المتكررة التي لم تجد إلا آذانا صماء وأعينا عمياء.

وأوضح أن الوطن يريد إصلاحات سياسية حقيقية على الأرض، وحكومات ميدان تتحسس أحوال الناس وتعرف واقع الحال، لا إفتتاح الوزراء البازرات واقتصار دورهم على هذا الأمر.

وأضاف أن الحكومة حاربت البطالة لصالح المتنفذين وابناء الذوات وللوظائف العليا، مطالباً رئيس الوزراء بالرحيل خاصة وأن رحيله غير مأسوف عليه.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …