الأحد , سبتمبر 22 2024

الفيصلي يهزم مغير السرحان في افتتاح بطولة الدرع

حقق فريق الفيصلي فوزا ثمينا على مغير السرحان (2-0)، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، اليوم الخميس، في افتتاح بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وأحرز هدفي فريق الفيصلي مدافع فريق مغير السرحان، أحمد عبد القادر “خطأ بمرماه” في الدقيقة 80، ويوسف أبو جلبوس “صيصا” (90+3).
ورفع فريق الفيصلي “حامل اللقب”، رصيده إلى “3” نقاط، ليتصدر ترتيب الفرق.

دخل فريق الفيصلي المباراة على أمل تسجيل هدف مبكر يعزز حظوظه في حسم النقاط الكاملة، لكنه تفاجأ بمنافس منظم، ليعتمد في بناء هجماته على بهاء عبد الرحمن وصيصا والمنصوري وكلوب ودومي وبني رزق، حيث عملوا على تمويل رأس الحربة عبدالله عوض.

وكشف فريق مغير السرحان عن أطماع هجومية من خلال التكتيك السلس الذي انتهجه في تهديد مرمى بني عطية، وبرز ذلك في تسديدات أحمد البشير، ولكن تألق بني عطية حارس الفيصلي في التصدي لها.

وشكلت تحركات بني هاني ازعاجا لدفاع مغير السرحان وكاد أن يحرز هدف السبق، لكن تألق عرباش في إبعادها لركنية.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الفيصلي نسبيا، حيث أدرك أهمية الإسراع في التسجيل، فسدد بني هاني كرة قوية وتحولت لركنية.

ورد مغير السرحان سريعا، بعد هجمة منظمة لتصل لأحمد شديفات، حيث سددها بقوة ردها بني عطية إلى داخل الملعب.

واستعان جمال أبو عابد مدرب الفيصلي، بورقتي أحمد أبو شعيرة ومحمد العكش لتعزيز القدرات الهجومية، وبعدها دفع بالإنجليزي مافيلا وخالد زكريا.

وفي الدقيقة 80، أحرز الفيصلي هدف السبق بعدما حاول حارس مرمى مغير السرحان عرباش الإمساك بالكرة ليسقط على الأرض بعدما اصطدم بالعكش، لتضرب بالمدافع أحمد عبد القادر وتسكن مرماه.

واعترض مغير السرحان على صحة الهدف، لكن دون نتيجة، ليواصل الفيصلي أفضليته، ويحرز هدفه الثاني بالدقيقة 90+3، من ضربة حرة مباشرة نفذها يوسف أبو جلبوش ليلصق الكرة بسقف المرمى.(كورة)

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …