السبت , سبتمبر 21 2024

الأحد عطلة رسمية لتلفريك عجلون

كشف رئيس مجلس المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف هميسات، أنّ عدد مستخدمي تلفريك عجلون في يومه الأول بلغ 4 آلاف مستخدما معظمهم من الأردنيين، واصفا الإقبال بالممتاز في اليوم الأول.

وقال هميسات السبت، إنّ العديد من المواطنين لم يستطيعوا الركوب في عربات التلفريك بالرغم من شرائهم للتذاكر، وذلك بسبب بدء عتمة الليل وغياب الشمس وضوء النهار، وفكرة التلفريك تقوم على رؤية المناظر الطبيعية والاستمتاع بها وذلك يصعب مشاهدته في الليل.

وبين أنّ كل شخص اشترى تذكرة للتلفريك ولم يستخدمها أمس يستطيع استخدامها في أي وقت، علماً بأنّ يوم الأحد من كل أسبوع سيكون عطلة رسمية للتلفريك، ذلك لإمكانية صيانة العربات وترتيبها، فلا يمكن للتلفريك الذي يستخدمه أن يتوقف في أيام العطلة الرسمية للمواطنين والأسر المخصصة للتنزه والتمتع.

وفتحت الأبواب أمام السائحين الأردنيين والأجانب أمس الجمعة لتجربة تلفريك عجلون الأولى من نوعها في المملكة، وقد شهدت إقبال ملحوظاً من قبل الأسر، حيث أنّ سعر التذكرة 4 دنانير للأردنيين.

وحول أيام العيد، أكدّ الهميسات أنّها ستكون متاحة أمام الناس بقوله، إنّ العمل مستمر في كافة الأيام والأسابيع باستثناء كل يوم أحد، لأغراض الصيانة والترتيب.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …