الأحد , مارس 3 2024

حقيقة رقص يسرا وإليسا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة يسرا وهي ترقص مع الفنانة اللبنانية إليسا على أنغام أغنيتها “هنغني كمان وكمان”، مدّعين أن تلك الرقصة هي من حفل “أفتر بارتي” على هامش الدورة الحالية من “مهرجان البحر الأحمر السينمائي”، وهو ما عرّض النجمتين لانتقادات حادة من الجمهور.

ودافع عدد من متابعي وجمهور النجمتين عنهما مؤكدين أن الفيديو المنتشر لم يُسجّل في الدورة الحالية من المهرجان، بل يرجع إلى العام الماضي على هامش الدورة الثانية من “مهرجان البحر الأحمر السينمائي”، وهي الدورة التي تم تكريم الفنانة يسرا في حفل افتتاحها، بجائزة اليُسر.

من ناحية أخرى، علّقت يسرا خلال لقاء تلفزيوني على هامش فعاليات “مهرجان البحر الأحمر”، على اعتذار المنتج جمال العدل لها في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بسبب رأيه في مسلسلها “1000 حمد الله على السلامة”، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي… علّقت بالقول: “إحنا عيلة كلنا بنتخانق مع بعض وبنرجع تاني، وممتنة لاعتذاره وكلمته بعدها مباشرة”. وأضافت: “العدل غروب دول أهلي وناسي إحنا عيلة قبل ما يكون في أفضال ما بينا، وجمال العدل ليه فضل كبير في حياتي… والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة”.

شاهد أيضاً

شقيق كاميلا ابنة محمد الفايد يتهمها بالسرقة والتجسّس

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أنّ عمر نجل محمد الفايد المالك السابق لمتجر Harrods الشهير في …