الجمعة , سبتمبر 20 2024

نائب: نقل موظف لريال مدريد أسهل من نقله بالفوسفات

قال النائب عبد الله عيال عواد خلال جلسة النواب اليوم الإثنين إن عدداً من أبناء الطفيلة منذ اكثر من أسبوعين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في هذا الجو القارص مطالبين بحقوقهم بوظائف تؤمن لهم حياة كريمة، علماً أن هذا الموضوع عبارة عن تراكم لفشل الحكومات السابقة والتي أطرمتنا بالوعود والبرامج والخطط الوهمية.

وتابع عواد: هؤلاء أولادنا لمن نتركهم، ألا يوجد اليوم من يجلس معهم ويسمع مطالبهم أو على الأقل يعطيهم بصيص أمل، فالحال ضاقت بالناس، وأنا أحذر وأنبه أن استمرار هذا الضعف من المسؤولين سيعرضنا لمزيد من الأزمات.

وقال عواد: الطفيلة مليانة شركات وهذه الشركات استفادت من خير المحافظة، ألا يستطيع رؤساء مجالس إدارات الفوسفات والبوتاس وشركات طاقة الرياح وتوزيع الكهرباء تعيين (100) موظف “ولا مش فارقه معهم أزمة البلد”، علماً أن رواتب عشرة من مدراء تلك الشركات كفيل بحل مشكلة البطالة في الطفيلة.

وأضاف النائب عواد: تخيلوا يا ناس منذ شهر وانا أحاول أتواصل مع المدير التنفيذي لشركة الفوسفات لنقل موظف من أبناء الطفيلة لظروف خاصة من العقبة إلى مناجم الأبيض أو الحسا، والله لو إني طالب نقله لريال مدريد كان انتقل زمان.

وختم عواد بالقول: في مثل في الطفيلة كان يقوله رحمة أبوي: طينوا حيطانكوا بدري يا حكومة، قبل لا تدلف على روسكوا.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …