السبت , سبتمبر 21 2024

الأحوال الجوية في الاردن ليوم الاثنين

توقعت إدارة الأرصاد الجوية في المملكة الأردنية الهاشمية حالة الطقس ليوم الاثنين ومن المتوقع أن تكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية العالية، وباردة نسبياً في البادية والسهول. فيما تسود أجواء معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة. ومن المتوقع أن تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

التوقعات ليوم الثلاثاء:

من المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث ستكون الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية، وباردة نسبياً في البادية والسهول. فيما ستسود أجواء لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة. وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في بعض مناطق شمال ووسط المملكة قد تمتد إلى أجزاء من المناطق الشرقية. ومن المتوقع أن تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

التوقعات ليوم الأربعاء والخميس:

تشير التوقعات إلى استمرار الأجواء الباردة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة. مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة. هناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في بعض المناطق.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …