الجمعة , سبتمبر 20 2024

أجواء باردة وزخات من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة

تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا، مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ليلا: الأجواء باردة جدا في أغلب المناطق، مع هطول زخات متقطعة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، والرياح غربية خفيفة السرعة. وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا في الشمال والوسط،

ويتوقع هطول زخات من المطر على فترات في المناطق الشمالية وأجزاء من المناطق الوسطى والشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء أكثر برودة ليلا، مع احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في الشمال، ويتشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق الأحد، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا في الشمال، مع هطول زخات من المطر على فترات في الشمال وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

الاثنين، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا، مع هطول زخات من المطر بين الحين والآخر في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط .

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …