الجمعة , أكتوبر 18 2024

إنتر ميلان يحذر ليفربول بسحق ساليرينتانا

استعاد إنتر ميلان نغمة الانتصارات، بفوز عريض على ضيفه ساليرينتانا (5-0)، اليوم الجمعة على ملعب جوزيبي مياتزا “سان سيرو”، ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

وسجل لاوتارو مارتينيز 3 أهداف، في الدقائق 22 و40 و56، قبل أن يحرز إيدين دجيكو الهدفين الرابع والخامس، في الدقيقتين 64 و69، ليوجه النيراتزوري رسالة تحذير لليفربول، خصمه الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

بهذا الفوز، تصدر إنتر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي وميلان، بينما تجمد ساليرينتانا عند 15 نقطة، في المركز الأخير.

وجاءت البداية قوية، حيث ضرب لاوتارو العارضة في الدقيقة 19، بعدما حصل على الكرة وسددها من فوق الحارس.

وفي الدقيقة 23، نجح الأرجنتيني في تسجيل أول أهداف المباراة، بعد مراوغة وتمريرة مميزة من باريلا.

وضاعف لاوتارو النتيجة للإنتر في الدقيقة 40، بهدف نسخة طبق الأصل من الأول، بعد تمريرة جديدة سحرية من باريلا في عمق الدفاع، ليتوغل المهاجم ويسدد الكرة بقدمه اليسرى في الشباك.

وفي الدقيقة 56 سجل لاوتارو هدفه الثالث، بعد لعبة ممتازة من باريلا إلى دجيكو، الذي تقمص دور الظهير الأيمن ليمرر كرة عرضية أرضية لداخل المنطقة، تحرك لها لاوتارو بشكل ممتاز ليسددها في الشباك.

وتمكن دجيكو من إضافة الهدف الرابع، في الدقيقة 64، إثر تمريرة باريلا إلى البديل جوسينس، الذي لعب عرضية أرضية أمام المرمى، فقابلها البوسني بتصويبة في المرمى.

وسجل دجيكو هدفه الشخصي الثاني والخامس للإنتر، بعدما انطلق دومفريس بالكرة من منتصف الملعب، ليمرر عرضية أرضية وضعها المهاجم في الشباك، بالدقيقة 69.

شاهد أيضاً

الفيصلي يفسخ عقد عبيدة السمارنة بالتراضي

أعلن نادي الفيصلي عن فسخ عقد لاعبه عبيدة السمارنة بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد أن …