الأحد , مارس 3 2024

دنيا سمير غانم تهنئ شقيقتها إيمي بعد تكريمها

نشرت النجمة دنيا سمير غانم على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة لشقيقتها إيمي هنأتها من خلالها هي وزوجها الفنان حسن الرداد بمناسبة تكريمهما داخل مهرجان الأقصر.

وعلقت دنيا على صورة شقيقتها قائلة: “أجمل نجمة وأخف دم بنت في الدنيا، ألف مبروك التكريم من مهرجان الأقصر وألف مبروك لأخويا النجم حسن الرداد ربنا يحفظكم ويحرسكم وينجحكم دايمًا”

وكانت إيمي قد نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو كشفت من خلاله عن تحضيرها مفاجأة لشقيقتها دنيا أثناء تجهيزاتها لدورها في مسرحية “أنستونا” التي تُعرض في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت إيمي خلال الفيديو عن حبّها للمفاجآت، وأكدت أنها اعتادت على مفاجأة أهلها وأصدقائها المقرّبين، حيث حضّرت من قبل مفاجأة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم في إحدى مسرحياته التي قدّمها بالمملكة، كما فاجأت زوجها الفنان حسن الرداد خلال العرض الخاص لأحد أفلامه بالسعودية أيضاً.

وأكدت إيمي أنها لم تخبر شقيقتها بمجيئها الى السعودية كي ترى رد فعلها لدى رؤيتها في الكواليس، إذ دخلت غرفتها في المسرح لتتفاجأ دنيا برؤية شقيقتها قائلة: “بتهزّروا إيه المفاجأة الحلوة دي”.

يُذكر أن مسرحية “أنستونا” كانت قد عُرضت قبل فترة في مصر وحققت نجاحاً كبيراً، ويشارك دنيا سمير غانم في بطولتها عدد كبير من النجوم، أبرزهم: بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، بسنت صيام، مريم السكري، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

 

شاهد أيضاً

شقيق كاميلا ابنة محمد الفايد يتهمها بالسرقة والتجسّس

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أنّ عمر نجل محمد الفايد المالك السابق لمتجر Harrods الشهير في …