الجمعة , سبتمبر 20 2024

تصريح ناري: الفنانة عبير عيسى عبر”الاردن الان” الأعمال التي تم تصويرها عن فلسطين رفضتها بعض المحطات

الاردن الان – احمد سلامة

استهجنت الفنانة عبير عيسى الصمت العالمي والصمت العربي تجاه ما يحدث لأهلنا في غزة،وقالت الفنانة: في تصريح خاص لـ “الاردن الان”
ان هذا يثبت أن إسرائيل تسيطر على كل مفاتيح العالم،
وأشارت بحد قولها ، في حين أن أمريكا من المفترض أن تكون أعظم دولة، لكنها بالنسبة لي هي أصغر دولة، تسيطر عليها إسرائيل وتدعمها إسرائيل ، فمن المؤكد
هذا الصمت يجب أن يحدث لأن مصالحهم تتعارض مع انتصار غزة، وهؤلاء هم المُهملون، من وجهة نظري وإيماني وقناعتي، سيدفعون ثمناً باهظاً وليس حساب الرب فقط،

وقالت: إن الشعوب الغربية اصبحت تؤمن بالقضية الفلسطينية أكثر من بعض العرب واكدت أن فلسطين وغزة في القلب وأنها قضيتها وقضية الشرفاء.

وفي سؤال وجهته وكالة “الاردن الان” للفنانة عبير عيسى عن ماذا يستطيع أن يقدم الفن لاهلنا في غزة
أجابت الفنانة: لن يتحدث أحد عن فلسطين ولن يصوروا شيئاً، لأنه حتى الأعمال التي تم تصويرها عن فلسطين رفضتها بعض المحطات، لأنها كانت تتحدث عن فلسطين، فستجد كل هذا الموقف المخزي من البعض الذي لا يقبل أن يأخذ عملاً يتحدث عن فلسطين، لا لن يكون الأمر كذلك، بل تعود هي الى مواقف شخصية فقط .

واضافت من الممكن للفنانين أن يكون لنا موقفاً بأن لا نعتاد المشهد، عمل فيديوهات والخروج والتكلم وكل ما نستطيع تقديمه وأي شيئ موجوداً نستطيع تقديمه لإخواننا في غزة.

ووصفت أهل غزة قائلةً : أنتم علمتم العالم الصمود، أنتم علمتم العالم شو يعني العقيدة والإيمان، أنتم الذي علمتم العالم إنو الحياة الآخرة أهم من الحياة الدنيا .

وزادت بأن أهل غزة هزمونا في كل شيء ،
من أيامهم إلى قضيتهم ووطنهم
نرفع لكم القبعة ونحن جميعاً صغارا أمامكم.

وتمنت الفنانة: أن يشعر الجميع بالانتماء
إلى وطنهم مثل أهل غزة وفلسطين

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …