الإثنين , أبريل 22 2024

أبرز ضحايا رامز جلال على مر السنوات

 بعد الحرب الكلامية الأخيرة بين النّجمة سمية الخشاب ورامز جلال، وتهديدها بمقاضاته قضائياً وتسببه في إصابات بالغة لها بقصد التعمد، لم تكن الخشاب وحدها أبرز ضحاياه، بل كان العديد من النجوم والنجمات أيضاً سواء بمصر والوطن العربي ضحايا له بإصابات خرجوا من تحت يديه مشوهين أو مكسورين أو حتى كانوا سيفقدون حياتهم.
نسرد في التقرير التالي أبرز ضحايا رامز جلال على مر السنين، إذ كان في مقدمتهم سيرين عبد النور، فيفي عبده، حمادة هلال والناقد الفني طارق الشناوي، لاعب الكرة رضا عبد العال، المطرب محمد فؤاد، الفنان والمغني حمادة هلال وغيرهم.

الشناوي كاد يموت غرقاً وكسر لعبد العال
تعرض الناقد الفني طارق الشناوي من سنوات وتحديداً في برنامج «رامز في الشلال» للسقوط في الماء، إذ تضمن المقلب فتح جسر ليسقط الضيف في مياه الشلال قبل التقاطه بقارب للوصول إلى إحدى الجزر ليخرج له الفنان رامز جلال متنكراً في هيئة غوريلا، لكنّ الشناوي حينها لم يكن يجيد السباحة؛ وهو ما دَفَع رامز جلال لإيقاف الحلقة للبحث عنه وانتشاله من الماء، وسط مخاوف من تعرضه للغرق.
الأمر نفسه كشفه لاعب الكرة السابق رضا عبد العال بأنّه تعرض للإصابة بكسر في الضلع في البرنامج نفسه ذلك
العام.

سيرين عبد النور فقدت صوتها
في برنامج «رامز ثعلب الصحراء» لرامز جلال الذي عرض عام 2012، تَعَرّضت النّجمة اللبنانية سيرين عبد النور لإصابة خطيرة بأحبالها الصوتية، وقد كشفت ذلك بلقاء سابق عُرِضَ قبل سنوات؛ بسبب صراخها الشديد في البرنامج، إذ أكدت سيرين أنّها لم تخضع لعملية جراحية من أجل علاجها من الإصابة، إلا أنّ أحبالها الصوتية أصبحت حساسة للغاية تجاه أي تيار هوائي شديد أو برد، ما يؤدي لتعرض صوتها لبحة، ما دفعها لعمل دوبلاج للعديد من مشاهدها في مسلسل «الهيبة» وقتها، والذي قامت ببطولته أمام الممثل السوري تيم حسن.

زوج سيرين يحطم الكاميرات
تلك الحلقة أيضاً شهدت وجود زوج سيرين عبد النور معها قام خلالها بتحطيم الكاميرات في البرنامج بعد تعرض زوجته للمقلب الصعب.

فيفي عبده تتعرض للصعق الكهربائي
كشفت الفنانة فيفي عبده، خلال استضافتها ببرنامج «رامز مجنون رسمي»، عن أنّها تَعَرّضت للصعق بالكهرباء كثيراً خلال حلقتها، لدرجة أنّها شعرت بأنّ أظافرها خرجت من يديها، كما أكّدت حينها أنّها لم تَعُد تسمع جيداً مثل السابق، وهددت بمقاضاته قضائياً.

سمية الخشاب وتمزق بأربطة القدم والكتف.
النجمة سمية الخَشّاب كَشَفَت تفاصيل تعرضها للإصابة في برنامج «رامز جاب من الآخر» هذا العام، من خلال برنامج «تفاعلكم» على قناة العربية، مؤكّدة أنّ الحلقة التي ظَهَرَت فيها في البرنامج تمّ عمل مونتاج لها وإلغاء أجزاء كثيرة منها حتى لا تظهر إصابتها بتمزق في أربطة القدم والكتف، وقد لفتت إلى أنّها رغم إصابتها فإنّها استمرت في تصوير باقي مشاهد مسلسلها «بـ100 راجل» وقامت بإزالة الجبس لتتمكن من التصوير، موضحة أنها لم تستطع تحريك يدها بشكل طبيعي. مشددة على أنّ أكثر ما تسبّب في غضبها هو عدم سؤال رامز أو الجهة الإنتاجية عنها وعن المصابين من الحلقات بشكل عام، واصفة ما حدث في البرنامج بـ«البهدلة» وأنّ ما حدث هذا العام مختلف عمّا تَعَرّضت له خلال ظهورها في برامج المقالب السابقة معه.

محمد فؤاد وعملية تكميم المعدة
كاد المطرب محمد فؤاد ان يخسر حياته إثر عملية لتكميم المعدة كان قد خضع لها قبل تصوير مقلب رامز جلال في برنامجه «رامز نيفر إند» وذلك بعدما أدخله رامز جلال فقرة الغسالة، إذ ظَلّ فؤاد ممسكاً بمكان الجرح في بطنه، وظهرت آثار دماء على أطراف أصابعه بعد انتهاء المقلب، بعد أن تحسس مكان جرحه، وهو ما أقلق رامز، ليسارع بتفقد فؤاد والتأكد من سلامته. إذ كانت تلك الإصابة قد حدثت للنجم المصري في نفس مكان جرح عملية تكميم المعدة التي أجراها في وقت سابق قبل ظهوره بالبرنامج.

حمادة هلال وتشوه بشفتيه
تعرض الفنان والمطرب حمادة هلال، خلال لعبة «البينت بول» في برنامج «رامز عقله طار»، لإصابة خطيرة في شفتيه، ما نتج عن تلك الإصابة ألم شديد وتورم، ووقتها قال حمادة هلال إنّه لا يستطيع التَحَدّث من شِدّة الضربة وتورم الشفتين.

شاهد أيضاً

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

أعلنت الفنانة دينا فؤاد ابتعادها عن العمل السينمائي، مؤكدةً أنها لن تعود إلى السينما إلا …