الجمعة , يوليو 12 2024

“السير” يوضح أسباب الازدحامات المرورية في عدة مناطق

أفادت إدارة السير المركزية بأنها تعاملت صباح اليوم مع عدد من التعطلات المرورية في عدة مناطق منها نفق الداخلية ومنطقة الشعب باتجاه الدوار الثامن. تمكنت الفرق الميدانية من رفع العوائق وفتح الطرق أمام حركة السير.

وأشارت الإدارة إلى أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تدهور لإحدى الأليات الثقيلة على نهاية جسر المخابرات باتجاه نفق الداخلية، ما أدى إلى أضرار في أحد أعمدة الإنارة وتسبب في اعاقة حركة المرور حتى تم إزالة العائق.

وأفاد النقيب سفيان العتوم من الدوريات الخارجية بأنه تم التعامل فجر اليوم مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق اتوستراد عمان الزرقاء دون وقوع إصابات.

وأضاف أنه تم التعامل خلال الـ 24 ساعة الماضية مع حادث تصادم على طريق وادي عربة باتجاه العقبة نتج عنه إصابة متوسطة نقلت إلى مستشفى الغور الصافي، وتم إعادة فتح حركة السير.

وفيما يتعلق بحادث آخر على طريق شارع الأردن باتجاه عمان، أسفر عن إصابتين متوسطتين تم نقلهما إلى مستشفى الأمير حسين، وتم رفع المركبات من الطريق العام.

وختم التقرير بالإشارة إلى حادث تدهور لمركبة على الطريق الصحراوي دون وقوع إصابات، وتسبب فقط في اعاقة حركة السير لحين رفع المركبة.

شاهد أيضاً

ارتفاع معدل التضخم في الأردن بنسبة 1.6% خلال العام 2024

أعلنت دائرة الإحصاءات العامة في الأردن عن تقريرها الشهري للرقم القياسي العام لأسعار المستهلك لشهر …